.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Previous TabNext Tab
قريبا.. دورة لتدريب موظفي الحكومة المتقدمين لامتحانات وزارة الخارجية ‏


الخميس 14 سبتمبر 2017 م
 
 

ينظم معهد الأهرام الإقليمي للصحافة في نوفمبر المقبل دورته التدريبية الثانية لإعداد موظفي الحكومة المتقدمين لامتحان مسابقة التعيين في وظائف السلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى للتأهيل لامتحانات المتقدمين لاختيار الدبلوماسيين الجدد والتي عقدت خلال الفترة من 20 يوليو إلى 10 أغسطس 2017.
ويأتي تنظيم الدورة الجديدة بالتزامن مع إعلان وزارة الخارجية منذ أيام عن عقد امتحان جديد لمن يرغب من موظفي الحكومة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، وأعضاء الكادرات الذين تنظم شؤون توظيفهم قوانين خاصة، لاختيار دبلوماسيين جدد في وظائف سكرتير ثان وسكرتير ثالث بالسلك الدبلوماسي والقنصلي.
وجاء في إعلان الوزارة أن تقديم طلبات التقديم للمسابقة ستكون خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 26 أكتوبر بمقر الوزارة بكورنيش النيل عدا أيام الجمعة، على أن تعقد الامتحانات خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 28 نوفمبر.
وأوضح سامح عبد الله مدير المعهد ومدير تحرير الأهرام أن الدورة التي سينظمها المعهد ستبدأ خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر ولمدة 8 أيام وتتناول الموضوعات والمواد التي يتضمنها الاختبار، ومن بينها القانون الدولي والعلاقات الدولية والاقتصاد السياسي واللغات الأجنبية واللغة العربية. وقال عبد الله إن الدورة ستعقد في مقر جريدة الأهرام وإن جميع المحاضرين من كبار مساعدي وزير الخارجية السابقين.

لمعرفة التفاصيل: الاتصال على الأستاذة مها عبد الرحمن
01151113133



 
الاسم
 
البريد الإلكتروني
  
عنوان التعليق
التعليق
 
fathi hassan
Ahli is the best
Ahli will win the championship. will beat zamalek, and end the first round in the first place