.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Previous TabNext Tab
ختام الدبلوما العاشرة في الإعلام والاتصال والتسويق الكشفي


السبت 13 يناير 2018 م
 
 

  اختتم  معهد الأهرام الإقليمي للصحافة بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية الدبلوما المتقدمة العاشرة في الإعلام والاتصال والتسويق الكشفي، خلال الفترة من 23 ديسمبر 2017 إلى 12 يناير 2018 , شارك فيها نحو 42  قائدا من المشاركين في الدبلومات السابقة، والقيادات الشابة العاملة في مجال العلاقات العامة والاعلام والاتصال بالجمعيات الكشفية العربية الأعضاء بالمنظمة من عشر دول عربية (السعودية، العراق، الجزائر، سلطنة عمان،  تونس، المغرب، الأردن، اليمن، لبنان، مصر).

تتضمن برنامج الدبلوما عدة ورش من أهمها ورشة التدريب الصحفي والإعلامي، وورشة التصوير الفوتوغرافي، والمراسل الصحفي، والأداء الصوتي، وورشة التسويق، وورشة المعرفة القانونية، وورشة الإذاعة، وكذلك الإتيكيت والبروتوكول). بالإضافة إلى زيارات خارجية لمطابع الأهرام بقليوب، وجامعة الأهرام الكندية، وقرية فجنون، وقناة السويس الجديدة.


وقد تم توزيع الشهادات بحضور الأستاذ سامح عبد الله مدير معهد الأهرام الإقليمي للصحافة،  والدكتور عاطف عبدالمجيدالأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، مدير العلاقات العامة والاعلام والاتصال، والأستاذ أحمد ريان المشرف على تنفيذ برنامج الدبلوما، كما تضمن الحفل عرضا للمشاريع العملية التي نفذها المشاركون.



 
الاسم
 
البريد الإلكتروني
  
عنوان التعليق
التعليق